انت غير مسجل بمنتديات إقلاع سوفت ... للإشتراك اضغط هنا    
   
شبكة إقلاع سوفت  
منتديات - برامج - فيديو - صور دليل البرامج - دروس - خطوط - ماسنجر - العاب - توبيكات - تردد القنوات - الطقس
خريطة الموقع  خدمة RSS بشبكة إقلاع سوفت  جديد البرامج   New Releases
العاب والعاب للجوال - مقاطع بلوتوث - نغمات للجوال - ابتسامات وتواقيع - مسجات الجوال
صور

منتدى مجاني

منتدى سيدتي
شات صوتي
بنات كول
ايوان
بعد الإشتراك ستصلك رسالة لتفعيل الاشتراك
افتح الرسالة واضغط على زر Reply
ثم اضغط على زر Send

شرح طريقة الإشتراك بالصور

Facebook | vip600.com إقلاع سوفت

 
طلب كود التفعيل استعادة كلمة المرور شروط الكتابة بمنتديات إقلاع سوفت الشروط المجموعات شرح طريقة التفعيل تغييرات هامة بالشروط
العودة   منتديات إقلاع سوفت > منتديات إقلاع سوفت > منتدى الكمبيوتر والإنترنت

منتدى الكمبيوتر والإنترنت مقالات واخبار ومشاكل وكل ما يتعلق بالكمبيوتر والإنترنت


..:: حالة طارئة ..اختفاء الهارد ديسك D وكل الملفات والبرامج .. ساعدوني مب اطنشون!::..

غلق الموضوع
 
خيارات الموضوع طريقة العرض
قديم 13-10-2005, 04:45 AM   #1
Trouble GIRL
عضو جديد
 
معقول! ..:: حالة طارئة ..اختفاء الهارد ديسك D وكل الملفات والبرامج .. ساعدوني مب اطنشون!::..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

انا الصراحه ماعرف من وين ابتدي لاني حاسه باحباط شديد جدا جدا جدا جدا .. يعني لدرجة ماتخيلونها

مشكلتي ان الاب توب كل مره ويدمر اكثر واكثر واكثر .. مادري ليش !!! والمشكله ان ماعندي خبره في الكمبيوتر ومشاكله ..

في الفتره الاخيرة الكمبيوتر صار يسوي شات داون بنفسه .. يعني انا قاعده اشتغل على الكمبيوتر الا فجأه تطلع شاشه زرقه مكتوب فيها ان في خطأ في الهارد وير ولا ان في برنامج ماعملت له انستل !!! وطبعا تخيلوا حالتي .. كل مره على هالحاله يعني بين فتره وفتره ..

وطبعا ويندوز ومايكروسوفت لاتنتظرون منهم شي عدل .. يعني طلع لي صفحه ويب فيها عن نفس المشكلة وقالوا ان هاي المشكله مافيها لها حل .. عيل اذا هم الي اصنعوا البرنامج مب عارفين الحل عيل من بيعرف !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.. وطبعا اقترحوا اني اخذه لخبير في الكمبيوتر !!!

المشكله والطامة الكبرى والي على قولة المثل ( الشعيرة التي قصمت ظهر البعير ) << مادري صح ولالا !!..
المهم ان كمبيوتري اول امس صار له شات داون كالعاده وطلعت الشاشه الزرقة << قمت اكره اللون الازرق .. بس هالمره غييييييييييييير لان الكمبيوتر مانفتح مره ثانيه .. يعني يسوي ريستارت كل مره ويقول انه يفتح ويندوز بطريقه طبيعيه بس ويندوز ماينفتح .. واااااااااااااه لو شفتوا كيف كانت حالتي بغيت اجن ..

وصديقتي اقترحت علي اسوي فورمات هي ماتعرف بس قالت انها مره قرت عنه .. فدخلت السي دي الي مع الاب توب recover وافنتح الويندوووووووز ولكن اختفى كللللللللللللللل شي يعني كل البرااااااااااامج والملفات وكلللللللللل شي مهم كان عندي .. قمة القهرررر.. والاكبر من كل هاي اختفى الهارد وير الـ D لحد يسألني كيف لاني بنفسي مستغربه !!!!..

قلت مافي غير اخذه لمحل للكمبيوتر يسوي له فورمات .. وهنا ابي اذكر شي مهم .. ترى والله ثم والله ان دولنا الي يقولون عنا متخلفين متقدمين مليون مره عن هالمكان .. يعني انا في بريطانيا ..والله اني في السنه الي طافت بغيت محل كمبيوتر .. والله ماقص عليكم يمكن قعدت اكثر من شهرين ادور محل واحد بس .. واخرتها يوم لقيت محل يعتبر شوي اوكي .. طلعوا مايعرفون شي ويمكن انتوا اعضاء المنتدى احسن منهم مليون مره ..

يعني في دولنا ياكثر محلات الكمبيوتر قد شعر راسك .. وكل واحد احسن من الثاني ..

امس يوم وديت كمبيوتري قلت له سوي له فورمات ونزل لي بعض البرامج ومنهم ميكروسوفت اوفس وووو يعني البرامج الاساسيه .. قالي انتي عندج السي دي حق البرامج << سؤال ذكي يعني لو عندي ليش باقولك نزلهم لي ... قلت له لا .. ابيك انت اتنزلهم ... قال ماعندددددددددددددددددددددي .. تخيلوا حتى ميكروسوفت اوفيس ماعنده .. امحق محل كمبيوتر ولا بعد ياخذ اضعاف مضاعفه عن السعر الي عندنا .. يعني بالكثير عندنا اذا واحد غالي بياخذ 100 ريال وشي اهني ياخذ 350 ريال وزياده .. بدون لا برامج ولاااااااااااااااااااااااشي حرامية ..

بس المحتاج شيسوي .. ويااااااااااااااريت لو على كل هاي سووا لي الكمبيوتر عدل .. الا على قولة صديقتي شكلهم شافوا ان الكمبيوتر انتي سويتي له فورمات ( طبعا فورمات خرابيط لاني ماعرف ) ماسوى شي زياده .. لاني مثل ماعطيته الاب توب خذته .. يعني مازاد عليه اي شي .. ااااااااه والله قهر ..

بكره ان شاءالله باروح ادور محل ثاني ..

يعني الي ابيه منكم وارجوووووووووووووووووكم ساعدوني :
1- كيف ارجع الهارد ديسك D لاني مش مستوعبه انه اختفى ..

وهاي صورة ماي كومبيتر ..



2- كيف اقدر ارجع البرامج والملفات الي اختفت !!!!!

3- وهل في حل حق الشات داون الي يصير دايما!!؟!! وعلى فكرة يطلع مكتوب لي في العنوان هاذي الجملة ..
Kernel-data-inpage-error

4- وهل في طريقة بسيطه لعمل فورمات حق لاب توب من نوع compaq .. يعني الي عنده نفس هالماركه ويعرف يسوي فورمات يقولي

وببببببببببببببببببسسسسسسسسسس وهذا قليل من كثير من مشاكل هالاب توب .. وان شاءالله بحاول اغيره في القريب العاجل ..


وبليز بليييييييييييييييز ساعدوني مش اطنشون نفس المره الي طافت .. لان دراستي كلها على الكمبيوتر يعني المحاظرات والتطبيقات العمليه ومحتاجة الكمبيوتر لدرجة كبيره ..

واسمحوا ااااااااا لي على الاطالة .. بس والله من الضيق قلت اكتب لكم كل شي عشان يمكن تفهموني

انتظرررررررررر مساعدتكم بفاااااااااارغ الصبر ..

ويعطيكم العافيه مقدما ..

Trouble Girl
Trouble GIRL غير متصل  
قديم 29-06-2008, 12:09 AM   #2
كريم محب الريم
عضو جديد
 
إفتراضي

السلاااااااااااااااام عليكم

الشاشة الزرقاء هذه يا اختي بصراحة شاشة ملعونة واللي تظهرلها القليل منهم يفلت من عمل فورمات الجهاز وبتالي فقد محتويات القرص سي
بس مدري انتي كيف سويت الفورمات وفقدتي حت محتويات القرص دي مع انه المفروض انها تبقى
بس اخر امل عن طريق احد برامج استرجاع الملفات يمكن انك تسترجعي بعض الملفات المحدوفة حتى بعد الفورمات
file ecovery ممكن تنزليها من النت او لو احد زميلاتك او اي سيدي برامج خدمات بتلاقي بيها زي هذه البرامج
بس ما يضمن انه يرجعها كلها
بتكتبي امتداد الملفات اللي انتي تبي تسترجعيها او اسمها وهو يبحث عنها ويسويلها استرجاع
وجربي هذا البرنامج tune up2008
وانشاء الله فالك طيب
تحياتي اختي
كريم محب الريم غير متصل  
قديم 29-06-2008, 01:06 AM   #3
السائر في النها
عضو مشارك
 
إرسال رسالة عبر MSN إلى السائر في النها
إفتراضي

هلا يااا اختي
انا عندي محل كمبيوتر
المهم مشكلتك بسيطة
بالنسبة للشاشة الزرقة بكون عندك مشكلة في ال ram
بدك تغيريها او تنظفيها
وبالنسبة للهارد ديسك انت عملتي فورمات للقرص c ولا عملتي فورمات dm ؟
علشان نعرف شو الحل؟
تحياتي لكـ
السائر في النها غير متصل  
قديم 29-06-2008, 11:48 AM   #4
boob77
صاحب مواضيع مميزة
من كبار المتخصصين في مشاكل الكمبيوتر

 
الصورة الرمزية لـ boob77
 

boob77
إفتراضي

السلام عليكم << والله الموضوع طويل جداا وقريت شوية منه

في حال عملتي فورماات لاي قرص طبيعي راح ينحذف كل شي

في القرص ويرجع جديد << بالنسبة للقرص d جربي هالطرق لارجاعه

جرب حمل هالاداة واعمل مثل الي بالصورة

http://www.mediafire.com/download.php?dbmn2mn2xea



او نزل هالبرنامج

http://www.mediafire.com/download.php?xxdmjsmjmqz

شغله بيظهر لك كل الاقراص الي مختفي اعمل له fix boot


وجرب هالطريقة ايضااا

من تشغيل اكتب gpedit.msc ثم تابع هالمسار

User Configuration
Admini
strative Templates
Windows Components
Windows Explorer

ثم من اليمين دبل كليك على
Hide these specified drives in my computer

ثم خل الخيار desable


boob77 غير متصل  
غلق الموضوع

العلامات المرجعية

خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML غير متاح
الإنتقال السريع


جميع الأوقات بتوقيت غرينتش +3. الساعة الآن هي 04:17 PM.

 

 

 


[ برامج هامة ا أخبار التقنية ا الايفون ا الايباد ا كتب عربية ا جوالات ا الاندرويد ا جوجل ا القائمة البريدية ا مايكروسوفت ا
ابل ا سامسونج ا الجيميل ا سيري ا تصفح سريع للبرامج ا جافا ا اعلن لدينا]
عداد إقلاع سوفت