PDA

عرض الاصدار الكامل : حل مشكلة الجافا وعدم امكانية الدخول الى الشات ،،

برق
05-02-2005, 09:25 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

حبيت ان احط لكم هذا الموضوع لعله يكون الحل لأغلب الاسئلة حول عدم امكانية الدخول صفحات الجافا بعد أن لاحظت كثرة السؤال عن مشاكل دخول الشات على وجه الخصوص برغم أن الأمر سهل ..

أولا الجافا هي لغة برمجة ابتكرتها الشركة Sun Microsystems ، وهي عبارة عن مجموعة من الأوامر تعمل في ظل محرك الجافا ، وكان وجود محرك الجافا (ان صحت التسمية بالعربية حيث اسمها: Java Virtual Machine ) الوحيد والخاص بشركة SUN يكفيك للدخول الى اي حجرة للدردشة بدون مشاكل .. ولكن شركة ميكروسوفت قد ابرمت عقدا مع شركة SUN ، يتيح لها استعمال لغة الجافا .. وكان نتيجته اصدار ميكروسوفت لل: Microsoft Java Virtual Machine ، خير يا طير !

ولكن ،، ميكروسوفت الاحتكارية كعادتها ، صار المحرك الافتراضي للجافا الخاص بها مختلفا وغير متوافق تماما مع المحرك الأساسي لشركة SUN ، والنتيجة هي أن صارت بعض حجر الدردشة وبرامج الجافا تعمل في ظل محرك ميكروسوفت فقط ! ،، وطبعا ترتب على هذا الشي مشاكل عديدة لأنه شركة SUN قاضت ميكروسوفت ، ومشكلة الجافا هي السبب الرئيسي لرفع قضية الاحتكار على شركة ميكروسوفت في الاتحاد الأوروبي وفرض غرامة ضخمة على الشركة..

والمهم بعد هذي المقدمة القصيرة بنتكلم عن أهم المشاكل اللي يمكن تواجهك عند دخول الشات..

اللي عندهم ويندوز اكس بي ، يكفي أن يقوم بتنصيب الجافا الخاص بميكروسوفت كما سترى فيما يلي ..
أولا يجب أن نعرف أن ميكروسوفت أصدرت بعض النسخ من الويندوز اكس بي بدون أي دعم للجافا خوفا من المشاكل القانونية المترتبة على انتهاكها للعقد مع الشركة مبتكرة الجافا ، ولهلسبب قد يوجد لدى البعض نسخ من الويندوز اكس بي لا تحتوي أي دعم للجافا ، وبالتالي اذا دخلت الى الشات فلن يعمل نهائيا ..

ولكن ،،كيف تعرف بوجود محرك الجافا الخاص بميكروسوفت في جهازك ؟
بامكانك معرفة وجود محرك الجافا الخاص بميكروسوفت لديك بالطريقة السهلة التالية :
اذهب الى القائمة: Start ثم : Run ،، واكتب هذا الأمر: wjview ، ثم اضغط: Ok ، اذا ظهرت لك نافذة الجافا (نافذة رصاصية مكتوب بها اصدار محرك الجافا وتفاصيل عنه) ، اذا لديك محرك ميكروسوفت بجهازك ولا توجد مشكلة ، ولكن اذا ظهرت لك رسالة خطأ فهذا يعني عدم وجود الجافا الخاص بميكروسوفت في جهازك ..
وفي هذه الحالة بامكانك تنزيل محرك ميكروسوفت ، من هذه الصفحة:
http://soft.vip600.com/modules.php?name=Do...&ttitle=java_xp (http://soft.vip600.com/modules.php?name=Downloads&d_op=viewdownloaddetails&lid=572&ttitle=java_xp)
ثم تنصيبه في جهازك كأي برنامج ..

مع ملاحظة انك اذا اجريت تحديث للويندوز اكس بي ، فبالتأكيد سيكون الجافا موجود لديك .. لأنه يوجد ضمن التحديثات ..

و في حالة انك نزلت جافا غيرالخاص بشركة ميكروسوفت ،، بامكانك الغاء تفعيله كما بالصورة التالية، وترك الخاص بميكروسوفت (أو التأكد من تفعيله في حال كان هو فقط لديك) ، وحتى لا تواجهك اي مشاكل :2thumpsUp: :

في متصفح الاكسبلورر اذهب الى: Tools ثم : Internet Options ثم: Advanced ،، وافعل كما بالصورة:

واذا الويندوز غير الاكس بي .. فأسهل شي هو تنزيل الجافا الاعتيادية من موقع الشركة ،، اضغط على الوصلة التالية وستظهر لك صفحة وسيبدأ تلقائيا عملية تنزيل الملفات وتنصيبها على جهازك ، وستظهر لك رسالة تطلب موافقتك على تنزيل الملفات وتنصيبها ، فقط اضغط بالموافقة ،، وهذا رابط الصفحة:
http://jdl.sun.com/webapps/getjava/Browser...www.java.com:80 (http://jdl.sun.com/webapps/getjava/BrowserRedirect?locale=en&host=www.java.com:80)
ولا تنسى أن تتأكد في خيارات الاكسبلورر كما بالصورة السابقة ، من ترك علامة الصح في هذه الحالة موجودة بجوار خيار تفعيل الجافا..

ويبقى شيء أخير بسيط عليك التأكد منه ، وهو وضع مستوى الأمان في خيارات المتصفح كما بالصورة:

وبهذا نكون انتهينا ، واذا أحد استمرت عنده اي مشكلة في الدخول بنشوف شنو السبب .. ولو انه المفروض
بعد التأكد مما سبق أن لا تواجهك أي مشكلة ( لدي لا توجد مشكلة أبدا بالاعدادت السابقة :2thumpsUp: )..

ولا تنسونا من صالح دعائكم :)
مع تحياتي

منسدح....فاهم
05-02-2005, 10:39 PM
يسلمني يابرق والله ذييييييييييييييييب
بس لو جبت الحل قبل لا افرمت جهازي
كان مضبوووووووووووووووووووط
على العموم يعطيك ألف عافيه وما قصرت ....................

the_one606
06-02-2005, 01:21 AM
احسنت

oao3
06-02-2005, 02:58 AM
السلام عليكم اولأ ياخوي برق
اناعندي مشكله في الدخول الشات اذا دخلت على اي شات تطلع DigiChat requires a Java Compatible web browser to run. وانا عندي ويندز98واريد الحل لهذا المشكله ياخوي برق والله يعطيك العافيه( وانا سويت كل الي قلته ومافي فايده )...

صمت القهر
06-02-2005, 07:27 AM
مشكور يا برق على الموضوع الحلو والشيق والمشكله هالايام تكثر مع التعليق وكثير محد يمديه يدخل الشات علشان الجافا بس أبي أعرف ممكن ليه وندوز xp هو الي يعني مافيه مشاكل مع الشات والجافا فيه تمام

jon911
06-02-2005, 07:28 AM
مشكور اخوي وجزاك الله الف خير

شرح رائع

بريدة
06-02-2005, 08:42 AM
يعطيك الف عافية

مجهود تشكر عليه

max81crazy
06-02-2005, 01:04 PM
مشكور اخوي على الشرح وما قصرت ... كل الي قلته موجود عندي موجود محرك الجافا وعلامة الصح موجودة كذلك ونصبت جافا اكس بي كذلك ولكنه الشات بعده ما يفتح عني شو اعمل انا ارجوك ساعدني :cry:

برق
06-02-2005, 01:11 PM
منسدح....فاهم
مشكور للمجاملة :bigthumup: وحياك الله نور الموضوع بمرورك :HiBye:

the_one606
حياك الله ومشكور لمرورك

oao3:
السلام عليكم اولأ ياخوي برق
اناعندي مشكله في الدخول الشات اذا دخلت على اي شات تطلع DigiChat requires a Java Compatible web browser to run. وانا عندي ويندز98واريد الحل لهذا المشكله ياخوي برق والله يعطيك العافيه( وانا سويت كل الي قلته ومافي فايده )...
اخي oao3 :HiBye: اعتقد أنك تستعمل متصفح آخر غير الانترنت اكسبلورر ، ولا يدعم الجافا ، قد يكون متصفح اوبرا لانه يوجد اصدار لا يدعم الجافا ، والحل هو انك تنزل اصدارة من نفس المتصفح بها دعم للجافا أو تستعمل الاكسبلورر ..
وحياك الله

صمت القهر
حياك الله اخي صمت القهر :HiBye: ومشكور للمشاركة :2thumpsUp:
و ما واجهتني مشاكل سواءا مع 98 أو اكس بي ،، وبغض النظر عن اصدار الويندوز الشي الأساسي هو وجود محرك الجافا لديك ..

<span style='color:purple'>وهذي وصلة لل: Microsoft Virtual Machine build 3805 وهو يعمل مع كل اصدارات الويندوز :2thumpsUp: (ولكن للاكس بي فقط نزل من الوصلة الخاصة بالاكس بي أعلاه) ..
اضغط هنااااا للتحميل (http://66.195.243.138/dnld/msjavx86.exe)
ولا تنسى التأكد أولا من وجود محرك الجافا الخاص بميكروسوفت بالطريقة السابقة ( يمكن استخدامها بكل اصدارات الويندوز) اذا موجود فلا داعي لتنزيله مرة اخرى ..</span>

jon911
مشكور لمرورك والمشاركة :2thumpsUp:

بريدة
العفو ومشكور للمشاركة وحياك الله :2thumpsUp:

برق
06-02-2005, 01:15 PM
Originally posted by max81crazy@Feb 6 2005, 02:04 PM
مشكور اخوي على الشرح وما قصرت ... كل الي قلته موجود عندي موجود محرك الجافا وعلامة الصح موجودة كذلك ونصبت جافا اكس بي كذلك ولكنه الشات بعده ما يفتح عني شو اعمل انا ارجوك ساعدني :cry:
اذا تعرف شنو اللي يصير لك عند الدخول؟ واذا تظهر رسالة خطأ يكون افضل اذا ترفقها مع الرد

واذا الجافا الخاص بالويندوز موجود لديك ، وايضا نزلت الخاص بشركة Sun ، فعليك الغاء الخاص بشركة Sun كما موضح ..

ghadeer144
06-02-2005, 03:27 PM
مــــــــــرحبا برق ........

انا موب كل المواقع الشات ما يفتح عندي !! بس موقع واحد.... :unsure:

جربت كذا موقع ان الشات يفتح عندي ...بس موقع محدد من ادخله يطلع لي المسج هذا ..!!

وهذي صورة المسج....

برق
06-02-2005, 03:44 PM
اهي هذي المشكلة اللي تطرقنا اليها ، وهي اختلاف الجافا الخاص بميكروسوفت عن الخاص ب Sun ، وقد لا تعمل بعض البرامج الا بأحدهم فقط :)

بس بخصوص الرسالة اعتقد مسويين بلوك على كمبيوترك في هذي الشات (يمكن انتي أو أحد اللي يستعملون الكمبيوتر ، ضايقهم في هالشات ، وأصحابه ما عندهم سعة صدر ، سووله بلوك :nosmile:، تصير عادي :bigthumup: )

ومشكورة للمشاركة اختي غدير :2thumpsUp:

mano0y127
06-02-2005, 05:33 PM
شكرا اخوي على المعلومات المهمة الله يعطيك العافية :2thumpsUp: :2thumpsUp: :2thumpsUp:

oao3
07-02-2005, 12:55 AM
طيب اخوي برق وشو الحل ياالغالي لوسمحت ابي حل منك وانا استخدام اكسبلورا ومشكور... :huh:

برق
08-02-2005, 02:14 AM
Originally posted by oao3@Feb 7 2005, 01:55 AM
طيب اخوي برق وشو الحل ياالغالي لوسمحت ابي حل منك وانا استخدام اكسبلورا ومشكور... :huh:
محرك الجافا موجود عندك ؟ ونزلت الخاص بميكروسوفت من الوصلة فوق ؟
جرب احذف الجافا تماما ، ونزل Microsoft VM والوصلة بالأعلى :)

mano0y127
العفو اخوي ومشكور على المرور والمشاركة :2thumpsUp:

ghadeer144
08-02-2005, 12:03 PM
مـــــــرحبا .....

برق برق برق برق برق :blink:

المسج الي يطلع ما اعتقد انه مثل ما قلت انهم مسوين لي بلوك لانهم لو مسوين كان طلع لي مسج مكتوب فيه انهم عطوني (باند )وما اقدر ادخل ..... :unsure:

انا دخلت موقع يديد ما عمري دخلته من قبل وصار له بس اسبوع وشوي من طلع...وطلع لي نفس المسج ....

سؤااالي هو ...

هل من الممكن ان فيه نوعين او اكثر من نوع واحد من الجافا وتختلف من موقع لثاني ؟؟؟!!
وعشان جذيه عادي ادخل بعض الدردشات وبعضهم لا !!! :huh:

شكلي دوخت راسك :unsure:

بانتظار ردك ........

غديــــــــــــــر

:wub: :wub:

العجيب68
08-02-2005, 11:45 PM
أخي برق : كيف أحصل على Java\j2re1.4.2_06
ولك الشكر
انتظر الرد

phhazzaa
09-02-2005, 01:45 AM
<div align="center">مبدع و فناااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااان</div>

برق
09-02-2005, 05:31 AM
اخي العزيز phhazzaa :2thumpsUp: يكفي تشريفك للموضوع حتى اذا بدون رد :2thumpsUp: واشكر لك مشاركتك وتحياتي لك :2thumpsUp:

برق
09-02-2005, 05:48 AM
Originally posted by العجيب68@Feb 9 2005, 12:45 AM
أخي برق : كيف أحصل على* Java\j2re1.4.2_06
ولك الشكر
انتظر الرد
اللي أعرفه هو انك تمتلك ويندوز اكس بي ، وبالتالي يكفي فقط أن تحمل الجافا من هذه الصفحة ( والوصلة نفسها بالموضوع) :
http://soft.vip600.com/modules.php?name=Do...&ttitle=java_xp (http://soft.vip600.com/modules.php?name=Downloads&d_op=viewdownloaddetails&lid=572&ttitle=java_xp)

والاصدار اللي طلبته خاص بنظام تشغيل لينكس! وبكل الأحوال بامكانك البحث عنه في موقع الشركة:
www.sun.com ، او اذا تبيه بالفعل علمني وبجيب لك الوصلة :2thumpsUp:

الأخت غدير حياج الله :HiBye:

الظاهر ما قراتي الموضوع كاملا وجربتي الخطوات الموجودة :rolleyes:
عموما مادري اذا نزلتي Microsoft VM ، والموجودة بالوصلة اللي فوق .. طبعا في البداية تسوين الخطوة : Start ـــ>> Run ـــ>> وكتابة : wjview ، ثم : Ok ، اذا ظهرت لك نافذة بها اصدار محرك الجافا الخاص بميكروسوفت ، خلاص ما يحتاج تنزيله مرة ثانية ، بس تأكدي من الغاء تفعيل المحرك الخاص بSUN (شوفي الصورة في الموضوع)..
واذا ظهرت رسالة خطأ عند تشغيل الأمر : wjview ، معناته Microsoft VM غير موجود بجهازك ، بس نزليه من الوصلة الأولى في الموضوع ،، وفقط تنصيبه كأي برنامج (<<-- كأنه كرر الموضوع :nosmile: )

المهم جربي هالشي وعطينا خبر :HiBye:

العجيب68
09-02-2005, 03:28 PM
أخي برق .
من بعد الشكر الجزيل أقول لك : لقد حصلت على برنامج وقال لي صاحبه إنه لا يعمل إلا بوجود هذه الإصدارة من الجافا Java/j2re1.4.2_06
علما أنه يعرف أنه عندي اكس بي بكامل تحديثاته
فأرجو أن توصلني بها ولك الشكر دائما

ghadeer144
09-02-2005, 03:56 PM
مــــــرحبا برق .......

انا سويت كل شي بس اللي ما طلع عندي في نفس المسج اللي انت خليته من (tools )

السن اللي قلت نزيل علامة الصح منه اصلا مو موجود عندي !!!! :unsure:

برق اذا انا خصبقتك .. :unsure: ....

ماله داعي تشوف شنوالسالفه الي عندي ..........

ومشكوووور على ردك ...... :D

وهذا اللي بالمرفقات اللي طلع لي من (run )

برق
10-02-2005, 05:05 PM
العجيب + غدير :HiBye:
ان شاء الله اليوم اذا صار عندي وقت برجع للموضوع :2thumpsUp: لأنه كنت حاطه على بالي خلاص بس مشاكلكم ما تخلص :nosmile: ان شاء الله برجع مرة ثانية :2thumpsUp:

وحياكم الله :HiBye:

Bio
11-02-2005, 02:33 AM
شكرا

برق
11-02-2005, 11:57 PM
عفوا اخي Bio .. و أتمنى استفدت :)

ميـشو
12-02-2005, 12:46 AM
موضووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووع حلو تسلم برق :bigthumup:

برق
12-02-2005, 12:56 AM
Originally posted by العجيب68@Feb 9 2005, 04:28 PM
أخي برق .
من بعد الشكر الجزيل أقول لك : لقد حصلت على برنامج وقال لي صاحبه إنه لا يعمل إلا بوجود هذه الإصدارة من الجافا Java/j2re1.4.2_06
علما أنه يعرف أنه عندي اكس بي بكامل تحديثاته
فأرجو أن توصلني بها ولك الشكر دائما
مسامحة على التأخير الاخ العجيب والاخت غدير..
اخوي العجيب :HiBye:
اهو موجود لعدة أنظمة تشغيل ،، وماله علاقة بموضوعنا بشكل مباشر ،، بس عبارة عن بيئة عمل لبعض البرامج ،، ياريت تعطيني اسم البرنامج اذا تبي أتأكد من مسألة انه يحتاج j2re1.4.2_06 ،،، و خذ هالصفحة ان شاء الله تفيدك بشي ، واذا ما لقيت تقدر تستعمل محرك البحث مال الموقع هناك :
http://java.sun.com/downloads/index.html

واذا تبي تجرب تنصيب البرنامج بشكل عادي شوف بيواصل العملية ولالا ... وانتظرك :2thumpsUp:

والأخت غدير شفت الصورة ، الحين في شي تجربينه وهو تحديث الويندوز ، ومادري اذا نزلتي السيرفيس باك 2 ولالا ، لأنه التحديثات يجي معاها ترقية لل Microsoft VM ،، و رابط السرفيس باك 2 موجود في هذي الصفحة:
http://soft.vip600.com/modules.php?name=Do...XP_SP2_2180_RTM (http://soft.vip600.com/modules.php?name=Downloads&d_op=viewdownloaddetails&lid=4129&ttitle=Windows_XP_SP2_2180_RTM)

واذا تبين قبله تجربين تنزيل Sun VM الوصلة موجودة في الموضوع ، بعد الضغط بتظهر نافذة جديدة ويبدأ تنزيل محرك الجافا بشكل تلقائي ،، وماعتقد للأمر علاقة بالاعدادات في الاكسبلورر .. وانتظر تجربتك :2thumpsUp:

برق
12-02-2005, 12:58 AM
حياك الله اخي ميشو ومشكور لمرورك :HiBye:

taizyemen
12-02-2005, 01:09 AM
ياخي بارك الله فيك

الأمير الصغير
17-02-2005, 07:10 AM
مشكور اخي برق

والله انت حليت مشكلة انا كنت اعاني منها كثير :2thumpsUp:

بارك الله فيك اخي الحبيب

مشكور مرة اخري اخي العزيز :HiBye: :bigthumup: :HiBye:

check point
17-02-2005, 12:53 PM
ماشاء الله عليك يا برق :)

يعطيك الف عافية ومشكوووررر ياطويل العمر :D

برق
17-02-2005, 01:04 PM
taizyemen
حياك الله ومشكور لمرورك :2thumpsUp:

الأمير الصغير
اهلا وسهلا اخي الامير الصغير ، نور الموضوع بمرورك :HiBye:

check point
العفو نورت الموضوع بمرورك check point :2thumpsUp:
ومادري وينك هالايام مختفي شوي :D2
ومشكور مرة ثانية للمشاركة اخي العزيز :2thumpsUp:

الذاهب
17-02-2005, 06:07 PM
مشكووووووووووورررررررر

pody
09-03-2005, 03:26 PM
مجهود رائع اخ برق

ريـــاني
24-04-2005, 11:12 PM
مشكوور اخوي والله كنت بيأس

الله يجازيك الف مليون خير.

bo3bdo
29-04-2005, 05:31 AM
يعطيك الف عافية ومشكوووررر ياطويل العمر

m5333543
10-05-2005, 03:50 AM
مشكووووووووووووووووووووور

اسفنجة
10-05-2005, 12:59 PM
مشكور يالغالي وربي يوفقك ويسلمووووووووووووووووووووووووووووووو

ام حوراء
30-05-2005, 11:02 PM
مشكور اخي العزيز وماقصرة ولاكن لم استطيع التوصل الي الجاف اتبعة الخطوات ولاكن توقفة هنا عند هذا السطر وهو انه كما قلة ظهرت لك نافذة الجافا (نافذة رصاصية مكتوب بها اصدار محرك الجافا وتفاصيل عنه) ، اذا لديك محرك ميكروسوفت بجهازك ولا توجد مشكلة ولاكن بعد هي ا لعباره وهو انها تضهر لي ماذا افعل ممكن المساعده ومسامحه علي ا ني اتعبتك

ام حوراء
30-05-2005, 11:03 PM
مشكور اخي العزيز وماقصرة ولاكن لم استطيع التوصل الي الجاف اتبعة الخطوات ولاكن توقفة هنا عند هذا السطر وهو انه كما قلة ظهرت لك نافذة الجافا (نافذة رصاصية مكتوب بها اصدار محرك الجافا وتفاصيل عنه) ، اذا لديك محرك ميكروسوفت بجهازك ولا توجد مشكلة ولاكن بعد هي ا لعباره وهو انها تضهر لي ماذا افعل ممكن المساعده ومسامحه علي ا ني اتعبتك

ام حوراء
31-05-2005, 10:11 AM
مشكورين لقد استطعة ان افتح الدردشه بعد ان اتبعة الخطوات ونزلة الجاف ولاكن تواجهني الحين مشكله في الخط انتم تعلمون ان في شاشة الدردشه شاشتين احدهما تكتب فيها ولاخر ترا فيها الكتابه الشاشه الصغيره التي نكتب فيها يضهر الخط ضعيف ( رفيع او سميك ) وهذا صار بعد ان نزلة ا لجاف من قبل كان الخط عادي انا حاولة ا غير الخط من نفس الشاة و لاكن يتغير حجمه ةلا يتغير سمكه يبق في الشاشه الصغيره ضعيف ؟؟؟؟ ارجو المساعده البرق انت برق خلك مضيئ

رباع
20-07-2005, 05:28 PM
مشكووووووووووور اخوي البرق

بس اذا شلت هل برنامج ماقدر اسوي نسخ ولصق في الدردشة ارجو انك اساعدني ياخوي لاني احتاج للنسخ ولصق في الدردشة الكتابيه تحياتي لك

رباع
21-07-2005, 11:39 PM
البرق وينك رد ياخوي على السؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااال

بعيدالمغازي
22-07-2005, 04:54 AM
انا عندي مشكله الجاف اللي عندي يفتح الشات الكتايب لكن اذا رحت للشات الصوتي وكتبت النك مايفتح وش السبب الرجاء الافاده

برق
22-07-2005, 04:26 PM
الاعزاء :
الذاهب
pody
ريـــاني
bo3bdo
m5333543
اسفنجة
العفو و شكرا جزيلا على مروركم وتشريفكم :)

اختي ام حوراء :hey:
اولا المعذرة للتأخر ما انتبهت لوجود ردود على الموضوع وقت اللي رديتي ،،
واذا للحين عندج المشكلة جربي الضغط على مفتاح Ctrl بشكل مستمر ، وفي نفس الوقت تحريك عجلة الماوس الى الأعلى والاسفل قد يتغير حجم الخط :)

وفي ملاحظة مهمة وهي اللي ما عنده مشكلة في دخول الشات معناته محرك جافا ميكروسوفت موجود في جهازه زمافي داعي لتغيير اي شي ;)

اخوي رباع :hey:
حياك الله اخوي وياريت اذا بتطلب شي من احد ( واهو غير مجبر عليه ) ان يكون الطلب لمرة وحدة ، او اذا اكثر من مرة ايكون باسلوب افضل ،، هذي رجاء خاص لك .

و ياريت اتوضح المشكلة عشان اقدر اساعدك: بس اذا شلت هل برنامج ماقدر اسوي نسخ ولصق في الدردشة ارجو انك اساعدني ياخوي لاني احتاج للنسخ ولصق في الدردشة الكتابيه تحياتي لك- اي برنامج اللي شلته ؟
- هل كانت موجودة اي مشكلة في دخول الشات قبل ازالة البرنامج ؟
- هل يوجد في جهازك اي برنامج Firewall ؟

وبانتظار جوابك وان شاء الله بنحل المشكلة :)

اخوي بعيدالمغازي :hey:
الشات الصوتي في بعض المواقع غير مجاني ،،، يمكن هذي سبب انك ما قدرت تدخل ... حاول تتأكد من هالشي :)

تحياتي

رباع
22-07-2005, 06:38 PM
سامحني اخوي ومشكووور على المساعده http://smilies.sofrayt.com/^/aiw/shock.gif

بعيدالمغازي
22-07-2005, 07:30 PM
برق الله لايهينك عل الرد
لكن الشات الصوتي مجاني
انا ادخل شات كتابي
بس صوتي ماقدر
يعني بما اني ادخل شات كتابي اذن الجافا موجوده
وشكرا لك مرة اخرى

بعيدالمغازي
25-07-2005, 12:23 AM
اخوي برق الله لايهينك ماجني رد وانا انتظر منك الرد الله يسلمك

العــــاصي
20-08-2005, 05:50 PM
مشكوووووووووووووووور اخووووي على البرنااااااااااامج الروووعه

سري للغاية
20-08-2005, 06:17 PM
بررررررررررق وينك من زمان ... بعدما فرمتنا هههههههه .... مشكووور اخوي
شفنا امورنا طلعت تمام ... لكن اعتقد ان بعض المواقع مسوين لنا بلوك مثلما تفضلت وحنا نخبص ... ظلمنا الجافا المسكينه ... الله يعطيك العافيه

شوشوروشو
20-08-2005, 06:26 PM
ارجو التكرم بانزال الصور مره اخرى لاني لن اتمكن من الاستفاده من الموضوع وعندي نفس المشكله

اكس بي sp1

وما اقدر ادخل على الشات

&dragon&
20-08-2005, 06:41 PM
جزاك الله خيرا أخي برق

لكن الصور لا تظهر

مصطفى العراقي
10-09-2005, 05:53 PM
مشكووووووووووووووووورررررررررر

gt2
20-10-2005, 03:57 AM
السلام عليكم اخوي مسوي شبكة بين جهازين
المشكلة الجهاز الاول يدخل الشات الجهاز الثاني ما يدخل نزلت الجافا وتاكدت
مع العلم ان الجهاز مفرمت جديد ولا قد دخلت فيه اي شات بس قبل لا افرمته كان يدخل
ورابط الجهازين في برنامج انالوج بروكسي

مشكور ين

مصطفى1111
07-11-2005, 07:38 AM
انا عندي مشكلة

ادا دخلت الشات ما يطلع الي الاسم
ما ادري وش المشكلة
ابغى مساعدتكم

aaamd
07-11-2005, 07:49 AM
مشكوووووووووووور الف الف شكر

hunter_rare
18-11-2005, 08:18 AM
مشكووووووووووور

kaks
18-11-2005, 10:16 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكووووووووووووووور أخوي برق على الموضوع والحلول الموجودة بس بغيت أقول شي
وهو أن كلامك يدل أنك تقول لا تركبون جافا Sun أنا كانت عندي جافا Sun وكانت حلوة
في الدردشة بس كنت إذا فتحت على الصفحة الي يجي فيها اكتب الاسم المستعار في بعض المواقع
يجي على الخانات الي أكتب فيها الاسم المستعار مربع رصاصي وعليه حرف X أحمر صغير
فأنا بغيت أشوف هل أنت تقصد أن هذي هي مشكلة جافا Sun الي أنت تقول عنها والا لا؟؟؟
ومافيه حل عشان أقدر أستخدم جافا Sun وتفتح لي كل الدردشات؟؟؟

أتمنى ترد بأسرع وقت

xalkuwaitx
21-12-2005, 10:25 PM
عندي الجافا vm ويقولي حمل الجافا مو راضي يفتح معاي شنو الحل

WALLED2004
07-01-2006, 06:04 AM
السلام عليك ورحمة الله وبركاتة
يعطيك العافية على التعاون مع الكل ومشاركتهم بحل مشاكلهم :)
عندي مشكلة في الشات الصوتي من فترة يقول لي خطاء 10060 و اضغط اوكي وبس لاكن المشكلة ما تصير لي مع جميع الدردشات البعض منهم ,, بس انا متأكد الشاتات هذي تشتغل في رايك ما هو الحل حملت جافا اكس بي مع انة مالة دخل سويت كل شي ما رضى اتمنى منك المساعدة و شاكر لكـ
وهذي الصورة
http://www.gulf4up.com/files/voice.bmp
تحياتي لك مع الف شكر

برق
07-01-2006, 07:13 AM
شكرا للجميع بلا استثناء على مشاركاتكم واتمنى استفدتوا
والمعذرة على عدم متابعة الاستفسارات في الموضوع، واللي عنده مشكلة ياريت يتفضل بوضعها في موضوع جديد بالمنتدى

وحياك الله اخوي WALLED2004 :hey:
ويمكنك متابعة المشكلة في الموضوع الأصلي:
http://vb.vip600.com/showthread.php?t=75463

nona3292
16-02-2006, 10:53 PM
أخي برق انا عندي الجفا بس لما ادخل الدردشة الصوتية مافي صوت وش الحل
لانه طلع عندي
اذهب الى القائمة: Start ثم : Run ،، واكتب هذا الأمر: wjview ، ثم اضغط: Ok ، اذا ظهرت لك نافذة الجافا (نافذة رصاصية مكتوب بها اصدار محرك الجافا وتفاصيل عنه) ، اذا لديك محرك ميكروسوفت بجهازك ولا توجد مشكلة ،

the.falcon.blac
18-02-2006, 11:54 PM
كانت الشات تشتغل تمام وفجاة صارت تطلع هاي الرسالة فممكن حل

saqr89
23-02-2006, 10:40 AM
مشكووور أخوي

medo2ss2
23-02-2006, 04:46 PM
مشكـــــــــــــــــــــور

ويصال
24-02-2006, 12:00 AM
تسلم جاري التحميل

mazen12
16-03-2006, 02:29 PM
شكرااا يا مان

raneem169
24-06-2006, 01:30 PM
مرحبا اخوي انا نزلت الجافا وعملت مثل ماقلت عليه بس المشكله اني لما ادخل يعلق كلامي وما يطلع كله الا بعد وقت ويطلع كل الكلام مره وحده مادري وش السبب

روحي بتهواك
24-06-2006, 01:44 PM
بطل وربي

100000000000 شكر

(((<<AHMED>>)))
25-06-2006, 04:44 PM
مشكوووووووووووووور اخى برق

noor2noor
25-06-2006, 05:03 PM
مشكور اخوي على الموضوع
انا عندي ادخل على اي شات الا شات الياهو طلعلي رسالت مالت القاصرين !!
ما ادري شو الحل

§الشـ.ـــ.ـبح§
25-06-2006, 10:40 PM
تسلم يا عيوني برق ............. والله ذيييييييييييب

R.b.g
26-06-2006, 08:53 AM
مشكور أخوي برق و معلومات قيمة

§الشـ.ـــ.ـبح§
02-07-2006, 07:24 AM
الـ ـ ـ ـف شكـ ـ ـر اخـ ـ ـوي واللـ ـ ـه انك رائـ ـ ـع جـ ـ ـدا

™©§‰o¼x £¾»...تـ ـ ـحـ ـ ـ$ـيـ ـ ـاتـ ـ ـي°لـ ـ ـمـ ـ^ـ ـن° ضـ ـ ـيع$حـ ـ ـياتـ ـ ـي..«¾£....x¼o‰§©™

soma1410
22-08-2006, 11:03 AM
السلام عليكم
اتمنى تفيدوني
لي فتره احاول ادخل شات بلافائده رغم اني منزله الجافا

لكن تطلع لي رساله وهي

أرررراح
03-09-2006, 10:35 AM
مشكور ياخوي ويعطيك العافية

][وعدالهوى][
26-10-2006, 03:52 PM
..+.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..+..

كيف حالكم إن شاء الله طيبين

صراحـه تعبت من دخولي لشات ..

صفحة المراقبين يفتح معاي المنفذ ..

لكن الزوار مايفتح يطلع مربع لونه رصاصي ومايفتح

وهذي الصوره ..

لتوضيح

وارجو من الجميع .. الحــل

وشاكر لكم جميـع ًَ ..

المستوفي
26-10-2006, 06:04 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
يشرفنى الانظمام لمنتداكم الذي استفدنا منة طول السنين الماضية

ألعاب ياهو Yahoo! Games يرفض فتح غرفة اللعب بحجة انى خلف جدار حمابة أو You may need to disable your pop-up blocker to access rooms and tables.

مع انى متأكد ان لا جدار حماية ولا مناع دعايات
هل لديك اقتراح لطريقة ربما تحل المشكلة
لى سبع سنوات لم تواجهنى مشكلة الا ووجدت لها حل
كنت سابقا اعتقد ان المشكلة من الجافا ولكن بعد موضوعك هذا تأكدت كمان ان الجافا ما فيها شيئ
مختار صراحة في تجديد المشكلة لايجاد حل
الا هذة المشكلة لى سنة تقريبا عجزت احلها على جهازين لاب تب

hkr9999
26-10-2006, 09:16 PM
مشكور

أخوي برق

يعطيك العافيه

وبارك الله فيك

ورحمك الله ووالديك والمسلمين

رنيم الروح
30-10-2006, 08:52 PM
يسلموووووووو على الطريقه

والحمد الله نفعت معايا

الله يعطيك العافيه برق

ســ ع ــبووله
04-11-2006, 10:01 AM
والله ياخووي اني اعاااني من المشكــله ..

اول ماشريت كمبيوتري كان كل شي يدخله .. شي طبيعي لانه جديد !

بعدين سويت له فورمااات وصار مايدخــل الا اشياء محدده !!

مشينــاااهاا ..

واللحين سويت له فورمــااات صار مايدخل خير شر ..

مدري هل هو يستهبل ..؟!!

أو يستخف دمه ..؟!!

وحده من الثنتين :nonono:

بسـ من جدد رفع ضغطي والله ..

واذا رحت لأدوات >> خيارات متقدمه .. مايطلع لي مثلكم يطلع لي كــذاا !!

:confused:

واذا دخلت شــااات يطلع كــذاا ..

DigiChat requires a Java Compatible web browser to run.

مدري وش قصــة امه ذاا :nosmile:

الله لايهينــك ياوخيي .. عطني الحل واكوون لكـ شاكره ومقـــــدرره ..

لو سمحت !

:)

goreai
05-11-2006, 01:33 PM
مشكور أخوي على الموضوع

بس اذا فتحت شات الكتابي تظهر الى مربع فيه علامة أكس لونها أحمر

اذا ضغطة عليها بزر الايمن تفتح تقوول فتح جافا اضغط عليها بس ما تفتح وش المشكله 00

شوق الحب
08-11-2006, 08:07 AM
انا مشكلتي اني كنت ادخل الشاات عاادي جداً
بس لقاافه مني دخلت على خيارت الأنتر نت من الادواات وعلى خيارت متقدمه ومادري شنو سوييت عند فقرتين خااصه بالجافا بس والله ماأذكر هل انا حطيت صح فالمربعين حقت الفقرتين وللا إهي كانت فييها صح وانا شلتها والله نااسيه
والمشكله اني الحين مااقدر ادخل الشاات ويطول بالسااعه على بال ما يفتح معاااي لأن فالبدايه بعد مايفتح معي الموقع نفس مكان النك نيم بيكون عليه مربع كبير حاجب الدردشه ولونه رصاصي ويطوب على بااال مايروووح
وبعد مايطلع معاي مكان النك نيييم؟؟؟ ادخل النك عااادي بس بعد شوي تجيني رسااله بالإنقلش مادري شنو تقووول
وانا طفشت بصرااحه وابي الحل وجزاااك الله خيييير

asdoaa
24-01-2007, 12:07 AM
وانا اضم صوتى الى سـ ع بوله

memo_design
25-01-2007, 06:25 AM
مشكــــــــــــــــــــــور

FReeDMaN
25-01-2007, 09:32 AM
شكرا جزيلا لك يا برق باشا موضوع جميل جدا ومفيد فعلا بالنسبه للمهتمين بالشات

مع أني شخصيا من وجهه نظري أعتبره ضياع كبير للوقت ولكن بالنسبه للجافا فهي تصلح لأشياء أخري

كثيرررررررررره

دمت بخير

lohan lover
28-01-2007, 01:33 PM
شكرررا على الطرح المميز

asrar3
07-05-2007, 07:08 PM
السلام عليكم

انا اخوي عندي ويندوز اكس بي ونزلت الجافا اللي انت عطيتنا اياها وعملت كل الخطوات اللي قلت لنا عليها

ومع كل اللي سويته الشات اللي ابيه يحطلي عليه اكس بالاحمر

مع اني نزلت بعد الجافا من نفس موقع الشات

ما خليت شي ما سويته ولا اكو فايده

ارجوك شنو الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟

تركي العنزي
31-08-2007, 07:26 AM
تسلم يالغالي

Q2QZ
02-09-2007, 08:27 AM
ثااااااااااااااااااااااااااااانكس خوش موضوع وماقصرت يالغالي على هالمجهود الحلو

xx88
08-12-2007, 12:16 AM
انا عندي مشكلة ياريت تساعدوني: في متصفح فايرفوكس لما ادخل دردشة صوتية ومكان كتابة الاسمو اضغط مايصير شي
وماتفتح صفحة دردشة!!! مااعرف شو السبب؟

CoLoO
13-12-2007, 09:47 PM
عندي مشكله يديده شكلي برجع لمشكلة غدير....:confused:

بس عرفت شي يمكن يساعدكم...:b&th:

انتهاء مدة صلاحية الشهادة

طريقة الوصول ال الشهادة >أبدأ> تشغيل>أكتب java>وٍبعدين يجيك ملفات أخترأول ملف> يجيك osp الشهادة.

وٍحطيت لكم الشهادة الي عندي في المرفقات...

hgfv],kn
17-12-2007, 03:45 PM
عندى مشكلة فى دخول شات الياهو من ماسينجر الياهو

hgfv],kn
17-12-2007, 03:47 PM
عندى مشكلة فى دخول شات الياهو

hgfv],kn
17-12-2007, 03:56 PM
,kn;2489174']عندى مشكلة فى دخول شات الياهو
ادخل انتلر فى الشات تطلع رسالة catptshat hdi lukn ]i

رحال العمر505
17-12-2007, 07:39 PM
يعطيك العاااااافيه وماقصرت....

samozan
18-12-2007, 08:44 PM
مشكور جدا اخي الكريم

فيصل والحب
11-03-2008, 10:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حبيبي الغالي

انا عندي مشكلة في شات الياهو :Phbbbt:

لمن افتح ماسنجر الياهو تطلعلي هذي المسج

وبعدين ادخل على اي روووم عادي بدون اي مشاكل

المشكلة ان اي روم ادخلة اكون فيه لوحدي :Nail-Biting:

يعني ما حولي احد زي ما هو موجود في الصورة التالية :
ولمن اضغط على اللنك او الوصله الوجودة في صفحت الشات يطلب مني ادخال ارقام واحرف التفعيل واسوي كل اللي يطلبة بس بدون فايدة :angry2:

علما ان لكل روم رقم خاص فيه وكل روم يضهرلك عدد المتواجدين فيه من قبل ما تدخل الروم .

بس لمن ادخل الروم احصل نفسي لوحدي :cry4:

ارجوك حبيبي كيف اقدر ادردش مع المتواجدين في الشات , علما اني لي سنين وانا استخدم شات الياهو بس ما ادري ايش حصل .

على فكرة انا سويت كل اللي انت طلبتة وحملت الجافا وحطيت علامة صح علية .

janoklo
17-03-2008, 04:57 PM
ادخل الشات ثم تظهر رسالة منvbscript ,d´ويطلب registry changed ممكن اعرف الحل

وشكرا

fano2
20-03-2008, 12:19 AM
اها الله يجاززك الف خيرررر

fano2
20-03-2008, 12:24 AM
يارب تضبط ويفتح معى الشات تهىء تهىء

fano2
20-03-2008, 01:19 AM
مافتح وياى الشات شنو اسوي يطلعلى رساله مكتوب
The connection to the Hi-chat v4.5 server was unexpectedly broken.
java.net.Socketexception:Connection reset
بليز احد يقولى ايش المشكله

7ala2009
22-03-2008, 01:51 AM
برق اخبارك شو حل مشكلة المربع اللي بكتب فية اسمي ابيض وعلامة اكس ع جنب

روودي1981
25-03-2008, 04:32 PM
انا عندي ويندوز فيستا

وما رضي يشتغل الجافا معايا

ارجو مساعدتي

مع التحية

روودي1981
25-03-2008, 04:39 PM
انا عندي ويندوز فيستا

وما رضي يشتغل الجافا معايا

ارجو مساعدتي

مع التحية

وليام والاس
29-03-2008, 03:46 AM
لا زالت المشكله قائمه ..

والصور في الموضوع ما تظهر عشان نتبع الشرح

لــيــن
29-03-2008, 04:41 AM
مافتح وياى الشات شنو اسوي يطلعلى رساله مكتوب
The connection to the Hi-chat v4.5 server was unexpectedly broken.
java.net.Socketexception:Connection reset
بليز احد يقولى ايش المشكله

نفس المشكلة أتمنى أحد يقدر يساعدنا

تحيـــاتي

شئ أكبر من الحب
30-03-2008, 05:29 AM
السلام عليكم...

الاخ العزيز...البرق

تسلم على هذا الموضوع الرائع

وحبيت اعرض عليك مشكلتي اذا تقدر تساعدني انا تاكدت بالطريقة اللي ذكرتها انت في اول الموضوع انه برنامج الجافا موجودعلى جهازي ورغم ذلك ما اقدر ادخل على الشات وبعض المواقع ما يظهر الشريط اللي يكتب فيه النك نيم لتسجيل الدخول اصلا مع العلم ان لدي وندوز اكس بي

smyb
30-03-2008, 09:12 AM
تسلم بارك الله فيك,,,

حليت لي مشكله كانت مزعجتني الله يعطيك الف عافيه,,

رعد القلوب
30-03-2008, 12:17 PM
بارك الله فيك

عـ لوـش
31-03-2008, 03:44 PM
:b&th::b&th:الموضوع قيم جداً بس انا مشكلتي تكمن انه نظام التشغيل عندي هو فيستا هوم والنسخة اصلية وهي مشكلة العديد من مستخدمي هذا النظام ارجو المساعدة في الحل مشكووووووووووووووووراً

وليام والاس
02-04-2008, 05:28 AM
up !

جالم1
02-04-2008, 05:41 AM
تسلم

Angel^^Eyez
04-04-2008, 06:57 PM
ادخل الشات ثم تظهر رسالة منvbscript ,d´ويطلب registry changed ممكن اعرف الحل

وشكرا

نفس مشكلتي بليز ساعدوني :cry4:

بس مو على كل سايت شات صوتي جذي لأ

في سايت مو قادرة ادش عليه و تطلعلي هالمسج بليزز :cry4:

هجيرة الاهات
11-05-2008, 10:38 PM
خيــــــوو يــآليــتــ تســاآعدنـــي ..

لمـى افتـح الشــآتـ تفتـح صفحـة الشـآتـ ويطـلع لـي مـربـع رمـآدي مكتـوبـ فيــه err ctl واحط موافق ومايفتح الشاات..:(

شســوي كـآن يشتغـل معــي الشـآتـ اووكي وفجـآءه طلـع لـي هــذا..:(

oprah22
18-05-2008, 04:46 PM
طيب انا فستا بس كل مافتح الشات تفتح نفس صفحة الدردشه بعدين تجلس ع نفس

الحاله بليييييييييييييز ابي الحل ع الرغم حملت الجافا

الهــزازي
22-05-2008, 04:21 AM
اخوووووي بررررررق صراحه ما قصرت
بس انا عندي مشكله الصور الي انت حاطها ما تطلع عندي يجيني مربع داخله اكس احمر ولا عرفت وش اسوي
ياليت تكتبها كتابه يكون احسن
ولك خالص الشكر

أوحيمد
22-05-2008, 05:07 AM
طيب ياغالي انا يجيني لما ادخل الشات

انت تحاول الاتصال من موقع غير مصرح له للأتصال بخادم doooknet v5 للدخول لهذة الدردشة فضلا قم بالدخول من صفحة الموقع الرئيسية أو من المواضع المصرح لها بالدخول . من فضلك اتصل بالمدير الفني المسئول عن هذا الموقع

الغامـ07ـدي
13-07-2008, 03:51 AM
يعطيك الف الف الف الف عافيه على هالموضوع الصراحه انت مرّهـ ساعدتني الله يجزاك الف الف الف الف خير يالطيب ولك منّي جزيل الشكر

نعم تقدر
27-07-2008, 08:33 AM
اخوي انا طلع عندي موجود الجافا بس ما اقدر ادخل الشات

تطلع الرساله يتطلب وجود جافا

افيدوني انفقع راسي وانا ادور الحل

سواق البورش
01-08-2008, 10:07 AM
السلام كيفه التسجيل عندكم وكيفيه الدخول على الشات بعد الطرد

سواق البورش
01-08-2008, 10:08 AM
لميس

سواق البورش
01-08-2008, 10:09 AM
لميس

ناروتو شيبودن
22-08-2008, 12:24 AM
مشكور

البرهي-1
31-08-2008, 01:50 AM
الله يعطيك العافيه اخي الغالي ع المجهود لكن الصوره غير واضحه

&!الحشيم!&
07-09-2008, 11:14 AM
يعطيكم العافيه يااااااااااااااااااااااااااااب

علاوي10000
14-09-2008, 06:55 PM
اشكرك اخوي على موضوعك المميز وربي يعطيك العافيه

بس عندي مشكلهـ طرحها احد الاعضاء قبلي

وهي كل ما ادخل الشات الصوتي يطلع لي registrey chenged

وان شاء الله الاقي الحل عندكـ

الف شكرر

moomi
15-09-2008, 11:44 PM
يعطيك الف عافيه اخوي برق

فعلا طفشنا ها الجافا

حيدر اديب
18-09-2008, 06:20 AM
مشكور اخي ولو ان الصور ماتفتح عندي ما ادري ليش ...يسلموااااا

رايحه جايه
20-09-2008, 08:02 PM
لو سمحت انا نفس المشكلة ويندوز اكس بي ولا تطلعت نافذة الشات

سويت نفس الطريقة الاولى وطلع عند نافذه رصاصيه يعني موجود بس ما اقدر

ادخل وحملت الجافااا بس نفس الشي ما اقدر ادخل الشات الكتابي

بس لو سمحت ابي الصور تطلع من شرحك لو تكرمت ابي اشووفهاا كيف؟؟؟

abufatta
26-09-2008, 05:36 AM
يعطيك العافيه حبيبي على الطريقه الصراحه بهدلني هالجافا بس ماقول غير يعطيك العافيه

الشامخة99
07-10-2008, 05:17 AM
جزاك الله خير على هذا الموضوع القيم

لو سمحت انا نفس المشكلة ويندوز اكس بي ولا تطلعت نافذة الشات

سويت نفس الطريقة الاولى وطلع عند نافذه رصاصيه يعني موجود بس ما اقدر

ادخل وحملت الجافااا بس نفس الشي ما اقدر ادخل الشات الصوتي

بس لو سمحت ابي الصور تطلع من شرحك لو تكرمت ابي اشووفهاا كيف؟؟؟

نفس الطلب.

مشكلتي صورتها لك هنا http://www.x66x.com/download/94948eac5de7d81b.gif

ومشكورة اخوي ماقصرت

$dodi$
07-10-2008, 11:50 AM
مشكوووووووووووور

جروحك ياطيب
15-10-2008, 12:56 AM
المراقبين يطلع المربع كويس الزوار مربع رصاصي وش الحل؟؟

لاتعكر لي مزاجي
15-10-2008, 08:59 AM
بررررررررررررررررررق نااااااااااااااااااااااام نسانا :(

انا مع اختى سعبوله نفس مشكلتها بالرغم انو كان شغال تمام وفجااءه صارت تطلع الرساله الي زي اختنا سعبولة

في الانتظار

mis_reem
15-10-2008, 04:37 PM
السلام عليكم...

الاخ العزيز...البرق

تسلم على هذا الموضوع الرائع

وحبيت اعرض عليك مشكلتي اذا تقدر تساعدني انا تاكدت بالطريقة اللي ذكرتها انت في اول الموضوع انه برنامج الجافا موجودعلى جهازي ورغم ذلك ما اقدر ادخل على الشات وبعض المواقع ما يظهر الشريط اللي يكتب فيه النك نيم لتسجيل الدخول اصلا مع العلم ان لدي وندوز اكس بي

نفس المشكله بس بعض الاحيان يفتح بس تطلع الشاشه بيضا او الشات بطيء
الله يوفقك اذا كان عندك وقت ساعدنا بهالمشكله

نهوووود
18-10-2008, 04:40 AM
الله يعطيك العافيه وعساك على القوه

عندي ويندوز فيستا

كنت ادخل الشات عادي

بس من فتره صار يطلع لي

DigiChat requires a Java Compatible web browser to run.

مشيت على نفس الخطوات الي انت حطيتها اول الموضوع

ولمن نزلت الجافا طلع لي

refers to lacation that is unavailable it could be on ahard drive on computer or

on anetwark chack to make sure that disk is proprly inserted or that you are connected to the internet or you netwark and then try again if it still connect to be location the information might have been moved to different location

وبعدين سويت اعادة تشغيل ونزلت الجافا وتحمل وتثبت

بس صار الى الحين ما يفتح الشات

ملاحظه: سويت جميع الخطوات ما عدا خطوت لمن افتح

INTERNET EXPLORR + TOOLS

الصوره الي انت منزلها ما تطلع لي علشان جذي ما رحت الى ال TOOLS

يمكن هذا السبب ممكن تكتب او تنسخه بدل الصور لانها ما تطلع لي يطلع لي مربع وداخله اكس احمر

الله يوفقك ويسعدك على مجهودك

ريمكس
26-10-2008, 01:34 AM
فين الصور مش موجودة ياريت تراجع الروابط

حبوبه_vip
26-10-2008, 08:38 AM
شرح ولا اروع

مشكوووووور خيووووووو

فؤادعفان
28-10-2008, 06:21 AM
شكرررررررررررر
شكرررررررررررررررر